ما تحتاج لمعرفته حول ألوان المطبخ

08/01/2018

اللون هو عنصر تصميم مهم جدا للمطابخ والحمامات لأنه يلعب دورا هاما في التأثير على صيغنا.
مزيج جيد من ألوان المطبخ في مخطط الديكور الخاص بك يجعل مطبخك يبدو أكثر حيوية وجاذبية. مخططات اللون غير متطابقة يمكن أن تدمر الديكور الخاص بك.
يمكن أن يؤثر اللون على الحالة المزاجية للغرفة. على سبيل المثال ، أظهرت الدراسات أن الأحمر يمكن أن يسرع النبض ومعدل التنفس ، وكذلك زيادة الشهية. الصفراء والصفراء لينة بشكل خاص يمكن أن تجعل الناس يشعرون بالسعادة.
If you have any type of inquiries relating to where and how to utilize ابواب خارجية, you could contact us at our web site.
عندما تستخدم ككنزة صفراء زاهية يمكن جذب الانتباه وسطع المطبخ. يمكنك أيضًا استخدام اللون للتأثير على حجم المطبخ أو حجمه الصغير.
مع أخذ ألوان المطبخ أهمية أكبر ، فإن العديد من الشركات المصنعة للخزانات ، والأجهزة ، والأرضيات ، وكونترتوب توفر للمستهلك خيارات أكثر في الألوان. يجب أن تحتوي أفضل ألوان المطبخ على ظلال من اللون البني أو الخوخ أو الأصفر أو الوردي أو الأزرق.
لقد حان نظم الألوان المطبخ وذهب على مر السنين. ظلت بعض أنماط ألوان المطبخ شائعة مع مرور الوقت.
يظل لون المطبخ الأبيض لونًا شائعًا نظرًا لأنه يتميز بمظهر نظيف. عيب واحد من المطبخ الأبيض هو أنه يمكن أن يكون له شكل ومظهر عقيم وبارد. هذا هو السبب في اللون الأبيض عادة ما يكون له لون آخر مثل اللون الأزرق. كما أن تصميم عناصر مثل أرضية من خشب السنديان الفاتح اللون ، أو لمسات ناعمة مقدمة من الستائر يمكن أن تجعل المطبخ أكثر دفئًا. من الأفضل اختيار لون واحد باللون الأساسي أو الأساسي واختيار لون واحد أو لونين مختلفين.
يمكنك الشعور بالأمان عند اختيار أي لون لمطبخك باتباع بعض الإرشادات الهامة
لاستخدام أنظمة ألوان المطبخ المختلفة:
يُنظر إلى فكرة جيدة في استخدام اللون في غرفة للحصول على تقسيم 60-30-10 بين ثلاثة ألوان ،
60 ٪ تمثل اللون الرئيسي أو المهيمن ، ربما على الجدران أو الخزانات. 30٪ من اللون الثانوي المستخدم في الأرضيات أو السجاد ، بالإضافة إلى علاجات النوافذ. 10 ٪ لللهجات ، مثل الأطباق ، والأعمال الفنية ، والوسائد وغيرها من المواد اللينة.
لوحظ نظام الألوان أحادي اللون فقط لاستخدام لون واحد. لإنشاء المزيد من التنوع ، استخدمتم ألوانًا وتلوينًا ودرجات لونية مختلفة.
يستخدم نظام الألوان التكميلي لونين يوضعان مقابل بعضهما البعض على عجلة الألوان. هذا البرنامج شديد الكثافة ويجلب لمسة وطاقة أكثر دراماتيكية للديكور المنزلي.
يشتمل نظام الألوان التناظري على ثلاثة ألوان موضوعة بجوار بعضها البعض على عجلة الألوان إما بألوان دافئة أو ألوان باردة ، مثل الأصفر والأخضر والأزرق والبنفسجي أو الأحمر والبرتقالي. لا تكون المطابخ عمومًا هي نوع الغرفة حيث سيتم استخدام نوع نظام الألوان. سيكون نظام الألوان هذا أفضل بالنسبة للمناطق غير الرسمية في المنزل ، مثل الغرف العائلية والأوكار وغرف النوم أو حيث يمكن للمرء أن يبحث عن الراحة والتعافي من أنشطة اليوم.
وتشمل الألوان المحايدة رمادي داكن ، أسمر ، أسود ، أبيض ، كريم ، وظلال من اللون الرمادي. يمكن إقران الألوان المحايدة مع أي لون تقريبا كنبرة. لأن خزاناتك تشكل معظم تكاليف تزيين المطبخ ، فمن الأفضل اختيار نمط في نهاية أكثر حيادية. هذا ينطبق أيضا على كونترتوب والأرضيات.

Orange Grove. Freshly squeezed in 2018
Powered by Webnode
Create your website for free! This website was made with Webnode. Create your own for free today! Get started