ما هو أفضل خطة مطبخ بالنسبة لك؟

07/24/2018

لا يزال المطبخ هو أشهر مشروع ترميم المنازل. في المتوسط ​​، سينتج عن إعادة تشكيل المطبخ عائد استثمار يتراوح بين 75 و 100٪. لذا ، عندما تخطط ، ابدأ بتوليد مفهوم التصميم ، الذي يناسب المساحة الجديدة أو الموجودة وشخصية عائلتك.
عادةً ما يتم تصنيف معظم خطط المطبخ إلى 5 تخطيطات أساسية.
1. المطبخ غالي.
تصميم المطبخ هذا مصمم بشكل نموذجي في المنازل حيث تكون المساحة مرتفعة. إنه استخدام فعال للمساحة ويتكون من حائطين متعارضين مع مساحة أرضية تقرب من 3 أقدام بين أسطح الطاولات.
طريقة رائعة لتعظيم المساحة ستكون فتح جدار واحد إلى غرفة الطعام المجاورة أو غرفة العائلة مع جدار المهر (جدار العنكبوت) وإدخال كونترتول الكابولي مع مقاعد للبار على الجانب الآخر.
2. L- على شكل مطبخ
ربما يكون المطبخ على شكل حرف L هو الأكثر شعبية في تصميم المطابخ لأسباب عديدة. يستخدم هذا التصميم الخاص جدارين متجاورين وهو الأنسب لمثلث المطبخ الكلاسيكي.
يوفر تصميم المطبخ هذا مرونة كبيرة عندما يتعلق الأمر بتحديد مكان محطات العمل الخاصة بك ، ونتيجة لذلك ، فإن تحضير الطعام ، والطهي ، والتنظيف أسهل بكثير. تأكد من توفير مساحة عداد كافية بين كل جهاز لأسطح العمل.
3. مطبخ على شكل U
يعد المطبخ على شكل حرف U هو التخطيط الأكثر فعالية. تستخدم هذه الخطة ثلاثة جدران وتوفر سير عمل رائع عن طريق الحفاظ على مثلث عمل المطبخ الكلاسيكي. بعبارة أخرى ، يسمح وضع جهاز رئيسي واحد لكل جانب للطباخ بالتحرك والعمل بدون جهد بين الحوض والموقد والثلاجة.
تسمح لك هذه التهيئة أيضًا بتعيين جانب واحد من U كحانة شريط تناول الطعام مع مقاعد بار على الجانب المقابل ، أو في أفضل سيناريو ، إذا سمحت المساحة ، ربما يمكنك إدخال جزيرة داخل مساحة المطبخ الكلية.
4. G- على شكل مطبخ
خطة المطبخ على شكل G هي مشابهة لتخطيط المطبخ على شكل U ، مع شبه جزيرة إضافية أو جدار حائط رابع.
تحتاج إلى مساحة أكبر لاستيعاب هذا النوع من تصميم المطبخ. ويوفر في نهاية المطاف مساحة أكبر لإعداد الطعام ، وأجهزة حديثة إضافية ، وتناول الطعام.
If you loved this article and you also would like to get more info regarding مطابخ كلاسيك nicely visit our own web-site.
إنها مثالية للطهاة المتعددين ، ولكنها تعمل بشكل أفضل من خلال دمج مثلث العمل الثاني. ويمكن تحقيق ذلك بسهولة عن طريق إضافة حوض ثانٍ (في شبه الجزيرة ربما) ، ويستخدم كلا الطهاة الأجهزة الأخرى.
5. مطبخ الجزيرة
تعمل الجزر على أفضل وجه في المطابخ على شكل حرف L أو على شكل حرف U التي عادة ما تكون مفتوحة لمنطقة أخرى. إذا كان لديك رفاهية المساحة ، فإن الجزيرة ستكون إضافة مرحب بها لأي مطبخ.

Orange Grove. Freshly squeezed in 2018
Powered by Webnode
Create your website for free! This website was made with Webnode. Create your own for free today! Get started