كيفية جعل مطبخ حديث العمل بالنسبة لك

07/11/2018

حتى إذا كنت لا تحب الطبخ والتنظيف ، فإن المطبخ الحديث سيجعل هذه الأعمال أكثر قدرة على تحملها. وإذا كنت تحب الطبخ بالفعل ، فإن المطبخ الحديث سيجعلك لا تريد ترك المطبخ الخاص بك!
يتكون كل مطبخ من نفس العناصر الأساسية ، ولكن ما يميز المطبخ الحديث هو تصميمه. If you beloved this short article and you would like to obtain much more info relating to استفسار عن فاتورة الكهرباء والماء kindly take a look at the internet site.

نحن نساعدك على تحديث مطبخك وجعله يعمل مع بعض النصائح البسيطة.
تعرف على أساسيات التصميم
ليس عليك أن تكون مصممًا لمعرفة أساسيات تصميم المطبخ. على سبيل المثال ، سيكون لكل مطبخ حديث مجموعة ، مغسلة وثلاجة. الآن ، ما هو مهم ليس العلامة التجارية الخاصة بهم ولكن وضعهم أو تحديد المواقع. يجب أن يوضعوا بعيدا عن بعضهم البعض. وهي معروفة باسم مثلث العمل. سيكون المطبخ الحديث مدمجًا ، وسيتم وضع هذه الأساسيات الثلاثة للمطبخ بطريقة تجعلها مريحة وفعالة لأولئك الذين يقومون بالطهي في المطبخ. حتى إذا كان هناك أكثر من شخص واحد يعمل في المطبخ ، فلن يصطدم أحدهما بالآخر. يعد وضع هذه العناصر أمرًا حاسمًا لتحقيق ذلك. كما يجب أن يكون المثلث متصلاً بجزيرة المطبخ أو غيرها من الخزانات / المنضدة. هناك قياسات محددة يجب اتباعها لجعل عملية اختيار جميع هذه العناصر مريحة قدر الإمكان. سيتمكن مصمم المطبخ من إرشادك بالمعلومات الصحيحة بعد تحليل مطبخك.
جعل منطقة ترفيهية منفصلة

يحب الناس الترفيه عن ضيوفهم في مطبخ حديث حيث أنه مريح للغاية. ومع ذلك ، إذا لم يتم التخطيط للمطبخ بشكل صحيح ، فلن يشعر الضيوف بالراحة. يجب أن يحتوي المطبخ الحديث على مناطق ترفيهية مستقلة عن مثلث العمل. بحيث يمكن للضيوف تناول المقبلات والاستمتاع بمشروب ، وفي الوقت نفسه لن يعترضوا طريق الطباخين. يجب أن يكون للمنطقة الترفيهية وجهة نظر مباشرة لمثلث عمل المطبخ.
انظر إلى هندسة أبواب الأجهزة

يجب أن لا يؤدي فتح وإغلاق الأجهزة مثل الثلاجات والأفران إلى مقاطعة الطهي. لذا اعتني بالحركات الخلفية والأمامية لأبواب الثلاجات والفرن وغسالة الصحون.
الاتصال بين بالوعة ، سلة المهملات وغسل الأطباق

لا ينبغي أن تكون الحوض ، المهملات وغسالة الصحون متباعدة. يجب الاهتمام بهذا أثناء تصميم المطبخ. بعد تناول الوجبة ، نقوم أولاً بتنظيف الأطباق ، ثم شطفها ووضع الأطباق في غسالة الصحون. يجب وضع المغسلة والقمامة وغسالة الصحون بهذا الترتيب. يجب أن تكون سلة المهملات أقرب إلى طاولة غرفة الطعام.
حافظ على الثلاجة بالقرب من مخزن المؤن

يجب أن تكون الثلاجة وحجرة المؤن بالقرب من مدخل المطبخ أو بالقرب من كونترتوب. هذا سيجعل مهمتنا من تفريغ البقالة بعد التسوق البقالة أسهل. نميل إلى التغاضي عن هذه التفاصيل الصغيرة أثناء تصميم المطبخ. ولكن هذه الأمور الصغيرة هي التي تجعل المطبخ يعمل بشكل أكثر سهولة. 

Orange Grove. Freshly squeezed in 2018
Powered by Webnode
Create your website for free! This website was made with Webnode. Create your own for free today! Get started