دليل تصميم المطبخ الحديث

07/11/2018

    هناك الكثير من الناس الذين يحبون الأشياء فائقة الحداثة وعلى هذا النحو يريدون المطبخ الذي يناسب هذا التفضيل. لسوء الحظ ، ليس دائمًا أن القرارات الصريحة والسيئة غالبًا ما تعني أن النتيجة النهائية ليست ما كانت تأمله. فيما يلي دليل سريع لتصميم المطبخ الحديث للمساعدة في تحريك الأشياء في الاتجاه الصحيح.

أول شيء يجب مراعاته هو تصميم مطبخك. تحتاج إلى إنشاء بيئة واسعة لا تزال قادرة على دمج جميع الأثاثات والأجهزة الحديثة التي كانت في ذهنك. يمكن أن يكون هذا في بعض الأحيان عرضًا صعبًا للغاية ، خاصة عندما لا يكون لديك سوى مطبخ صغير للعمل معه.

أفضل نصيحة هي وضع قائمة بالأشياء التي تريدها لمطبخك الجديد إلى ما تحتاج إليه. فقط الحفاظ على الضروريات الأساسية لتبدأ بها. فكر كيف ستعمل في أشياء مثل الحوض الخاص بك ، طباخك ، ثلاجتك إلخ في تصميم يبدو عصريًا. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك معرفة مقدار المساحة المتبقية مع إضافة كل عنصر من الأشياء الأخرى واحدة تلو الأخرى. إذا كان التصميم الخاص بك يبدأ في الاكتظاظ قليلاً ، فقد تضطر إلى التفكير في تقديم بعض التضحيات.

تجدر الإشارة إلى أن الحديث ليس بالضرورة أن يعني مطبخًا باردًا فارغًا ، لا شيء فيه. يمكنك أن تفعل أي شيء تقريبًا مع مطبخ ، ويمكن أن يكون حديثًا. والمفتاح هو خلق بيئة خفيفة وظيفية وعملية على حد سواء للعمل. ما هو غير حديث هو مساحة مظلمة تشوش لم يتم التفكير فيها بشكل جيد من حيث التخطيط. ترتيب والأجهزة وشملت واستبعدت.
بمجرد الحصول على تخطيط حديث ، تحتاج إلى البدء في التفكير في المواد. يحظى الفولاذ المقاوم للصدأ بشعبية في المطابخ الحديثة وخيارًا آمنًا إذا كنت تبحث عن مظهر بسيط وأنيق. ومع ذلك ، إذا كنت تريد أن تكون أكبر وأكثر جرأة ، يمكنك الذهاب للأسطح المعدنية التي يتم الانتهاء منها بلون لامع مشرق. In the event you loved this post and you would love to receive much more information about هيئة الكهرباء والماء generously visit our site.
ما يفعله هذا ، هو حقن عنصر الدفء في المطبخ دون التضحية بالنبرة الحديثة.

الإضاءة هو اعتبار مهم مع تصميم المطبخ الحديث. تأكد من أنك لا تملك فقط الإضاءة العلوية لإضفاء السطوع على الغرفة بأكملها ، ولكنك تفكر في حلول الإضاءة الذكية الأخرى لتسهل عليك رؤية ما تفعله عند تنفيذ مهام مختلفة في المطبخ.
أرضية المطبخ هي منطقة أخرى غالبًا ما يتجاهلها الناس عندما يتعلق الأمر بتصميمهم العصري. الملمس واللون والمواد التي تختارها لطابقتك سوف تملي على الشعور النهائي للمطبخ بقدر ما تمليه أي شيء آخر. تأكد من التفكير في ما تريده بالضبط وحاول وتخيل كيف سيبدو في مطبخك قبل اتخاذ القرار. تذكر دائما مع أي شيء له علاقة بتصميم المطبخ ، أن هذا الشيء الذي يبدو جيدا في صالة العرض لن يكون له نفس التأثير في منزلك. 

Orange Grove. Freshly squeezed in 2018
Powered by Webnode
Create your website for free! This website was made with Webnode. Create your own for free today! Get started