بلاط رخام للمطبخ الكلاسيكي

07/24/2018

الرخام هو واحد من أحجار المطبخ الأكثر شعبية ولأسباب جيدة للغاية. أولاً ، إنها جمالية للغاية وتقدم مظهرًا أنيقًا وكلاسيكيًا للغاية. ثانيًا ، إنها متينة وتستمر لفترة طويلة جدًا مما يجعلها مريحة جدًا ومفيدة في منطقة مزدحمة مثل المطبخ. هناك العديد من الأشياء التي يجب الانتباه إليها عند اختيار وتركيب بلاط الرخام.
الرخام هو حجر دائم للغاية على الرغم من أنه ليس بجد مقارنة بالجرانيت. يصنف وفقا لنوعية الصلابة في الوقت الذي تم قطعه وصنعه. لذلك يمكن تصنيف الحجارة تحت المجموعة A و B و C و D.
In case you have just about any issues with regards to wherever and also how to make use of مطابخ 2017, you'll be able to e-mail us on our own web site.
هناك العديد من الألوان والظلال والأنماط للاختيار من بينها حتى تتمكن من اختيار ما إذا كنت تريد تركيب البلاط على أرضية المطبخ والكونترتوب وحتى الجدران. من المهم أن نعرف أن الرخام مسامي ويمكن أن يكون له أشكال تشبه الإسفنج. هو أيضا متشدد والحالة الخام تختلف كثيرا عن مصقول.
بلاط الرخام المصقول هي من بين الأكثر شعبية والتي لها مظهر فخم ولامع جدا. ويمكن استخدام هذه أساسا في أي جزء من المطبخ. يتميز البلاط الرخامي المصقول بطبقة من اللون الأسود اللامع الذي يوفر مظهرًا أكثر انسيابية من خلال درجات الألوان والألوان الأكثر نعومة.
يتميز بلاط رخام باتيناتو بمظهر عتيق يمنح المطبخ نمطًا ريفيًا أو تأثيرًا أوروبيًا. كما يتميز بلاط الرخام المتدلي بطرازه القديم الذي يتميز بأناقة وفخامة. مع الصيانة السليمة ، يمكن للبلاط الرخامي في مطبخك أن يستمر لعدة عقود. هذه يمكن أيضا وصمة بسهولة بسبب خصائصها مسامية.
عند اختيار ألوان قرميدية رخامية ، من المهم مراعاة لوحة الألوان الرئيسية لمطبخك. هناك بلاط من الرخام البني يمكن أن يظهر من الأحمر إلى الصدأ إلى البني الداكن. هناك نغمات أخف كذلك تبدو باللون البيج أو الماهوجني أو الأصفر. هذه جيدة في أماكن المطبخ حيث يوجد الكثير من الضوء.
كما أنه يجعل التناقض الدقيق مع الألوان الزاهية الأخرى في المنطقة. بلاط الرخام الأبيض والأبيض أكثر توازناً ومثالياً للمطابخ التي تحاول تحقيق تأثير تقليدي. بلاط الرخام سيتشوان تأتي باللون الأبيض ورائع جدا. هذه أيضا تبدو جذابة للغاية تحت الكثير من الضوء. البلاط الرخامي الأسود أنيق ويجب أن يقترن بنبرة محايدة أخرى.

Orange Grove. Freshly squeezed in 2018
Powered by Webnode
Create your website for free! This website was made with Webnode. Create your own for free today! Get started